قامت شركة الأغذية العالمية Nestle بانتاج دعاية تلفزيونية لطعام كلاب مستخدمة صوت عالى الاهتزاز خارج نطاق السمع البشري و قد تم بث الاعلان لأول مرة على أحد القنوات النمساوية.
تقول Nestle و هي أحد الشركات الرائدة في انتاج طعام الحيوانات ان فكرة الاعلان جاءت من حملة ألمانية حائزة على جائزة تضمنت بوسترات قابلة للشم لجذب الكلاب، أما الاعلان فهو خاص بنوع طعام للكلاب اسمه Beneful و قد تم الاستعانة بخبراء سلوك حيوانات من الولايات المتحدة لتنفيذ الفكرة.
يقول أحد الخبراء في نستله أن قدرة الكلاب على تمييز الأصوات تفوق قدرة الانسان و هي قادرة على التقاط اهتزازات صوتية تفوق مجال السمع البشري.
في الاعلان يظهر أحد الكلاب يهز أذنيه و يقول لصاحبه في النهاية ‘So delicious, so healthy, so happy بالالمانية، شاهد الاعلان:
تقول Nestle و هي أحد الشركات الرائدة في انتاج طعام الحيوانات ان فكرة الاعلان جاءت من حملة ألمانية حائزة على جائزة تضمنت بوسترات قابلة للشم لجذب الكلاب، أما الاعلان فهو خاص بنوع طعام للكلاب اسمه Beneful و قد تم الاستعانة بخبراء سلوك حيوانات من الولايات المتحدة لتنفيذ الفكرة.
يقول أحد الخبراء في نستله أن قدرة الكلاب على تمييز الأصوات تفوق قدرة الانسان و هي قادرة على التقاط اهتزازات صوتية تفوق مجال السمع البشري.
في الاعلان يظهر أحد الكلاب يهز أذنيه و يقول لصاحبه في النهاية ‘So delicious, so healthy, so happy بالالمانية، شاهد الاعلان:
المصدر :
0 التعليقات:
إرسال تعليق